التصنيف العام شبه وردود
6 متوفين بطلقات نارية فى أحداث العباسية

6 متوفين بطلقات نارية فى أحداث العباسية

الخميس 12 جمادى الثانية 1433 هـ - الموافق 3 مايو 2012 م

أكد كبير الأطباء الشرعيين، د. إحسان كميل جورجى، فى تصريحات خاصة لـه بأن عدد المتوفين فى أحداث العباسية، التى وقعت أمس فى محيط وزارة الدفاع، الذين وصلوا إلى مشرحة زينهم، هو 7 حالات فقط، حتى مساء أمس، مضيفا أن النيابة العامة أبلغته بأن هناك حالة أخرى فى طريقها إلى المشرحة، لكنها لم تكن قد وصلت حتى مثول الجريدة للطبع.

من جانبه، أوضح مساعد كبير الأطباء الشرعيين، د.أشرف الرفاعى، إن الحالات السبع التى تم تشريحها، كان من بينها 6 إصابات بطلقات نارية حية، وواحدة فقط بطلق خرطوش مستقر فى الصدر.

وأضاف الرفاعى أن 3 حالات من المتوفين، أصيبت بطلق نارى فى الرأس، منها حالتان استقر المقذوف داخل الجسم، وحالة واحدة خرج منه، الجسم محدثا فتحتى دخول وخروج، مشيرا إلى أن باقى الحالات مصابة بطلقات نارية فى الصدر، منها واحدة استقر المقذوف فيها داخل الصدر.

ونفى الرفاعى ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بشأن وصول حالة وفاة نتيجة الذبح، مضيفا أن الطالب بكلية طب عين شمس، أبوالحسن إبراهيم، كان مصابا بطلق نارى فى الرأس.

لا يوجد بث مباشر الان
فضائل شهر شعبان المبارك-الشيخ حازم ابو اسماعيلبرنامج شهر شعبان _ محمد حسين يعقوبحكم الاحتفال بشم النسيم - الشيخ كشك رحمه اللهكيف نستعد من رجب و شعبان - لرمضان الاحتفال أو التهنئة برأس السنة الميلادية حكم الإحتفال برأس السنة الميلاديةعقيدة الولاء والبراء باختصار-هام جدا - الحوينيمعنى الولاء والبراء..وإلى أين يتوجهان ؟ .. الشيخ الطريفيالاحتفال برأس السنة / الكريسماس - مجموعة علماء
ملفات خاصة وقضايا معاصرة