التصنيف العام مواسم الخير
السعودية توفر خدمة الإنترنت مجانًا في مناسك الحج

السعودية توفر خدمة الإنترنت مجانًا في مناسك الحج

 الإثنين 21 سبتمبر 2015- 7 ذو الحجة 1436هـ

أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" السعودية أن نطاق تغطية شبكة (الواي فاي) في مناسك الحج لهذا العام ستشمل كلاً من منى وعرفات ومزدلفة، لتصل إلى أكثر من 1500 موقع مجاناً.

وأشارت "موبايلي" إلى أن طريقة الحصول على الخدمة "الواي فاي" في المشاعر المقدسة تتم عبر البحث عن شبكة "موبايلي"، من خلال تقنية "الواي فاي" المتوفرة في الهواتف الذكية أو أجهزة الحاسوب المحمولة، والدخول إليها، ثم فتح متصفح الإنترنت الذي يقود مباشرة إلى صفحة الخدمة حيث يمكن بعد ذلك التسجيل مجاناً.

 

وأكد الرئيس التنفيذي للتقنية في "موبايلي"، مزيد بن ناصر الحربي، حرص الشركة على تقديم خدمات الإنترنت عن طريق تقنية "الواي فاي" مجاناً لترسيخ صورة ذهنية إيجابية عن المملكة لدى الحجاج، حيث تساهم هذه الخدمة في تمكين حجاج بيت الله الحرام والقائمين على خدمتهم، من الجهات الحكومية والخاصة والإعلاميين، من التمتع بخدمات الإنترنت في المشاعر وإنجاز أعمالهم ونقل انطباعاتهم لحظة بلحظة.

لا يوجد بث مباشر الان
فضائل شهر شعبان المبارك-الشيخ حازم ابو اسماعيلبرنامج شهر شعبان _ محمد حسين يعقوبحكم الاحتفال بشم النسيم - الشيخ كشك رحمه اللهكيف نستعد من رجب و شعبان - لرمضان الاحتفال أو التهنئة برأس السنة الميلادية حكم الإحتفال برأس السنة الميلاديةعقيدة الولاء والبراء باختصار-هام جدا - الحوينيمعنى الولاء والبراء..وإلى أين يتوجهان ؟ .. الشيخ الطريفيالاحتفال برأس السنة / الكريسماس - مجموعة علماء
ملفات خاصة وقضايا معاصرة