التصنيف العام الواقع المعاصر
مدرسة "أبو بكر الصديق" الإسلامية بمنطقة بادبوا في جامبيا تستضيف وفدًا دعويًّا

 

استضافت مدرسة "أبو بكر الصديق" الإسلامية في قرية القيروان بمنطقة بادبوا في دولة "جامبيا" - وفدًا دعويًّا برئاسة الداعية الإسلامي الشيخ "عادل الشعراوي"، وذلك يوم أمس الثلاثاء الموافق الثاني والعشرين من نوفمبر الجاري.

 

وقد ألقى الشيخ "الشعراوي" محاضرة دعوية لطلاب المدرسة، تحدث فيها عن الإسلام بصورة عامة، ثم تطرَّق إلى العبادات وأهميتها، ثم المعاملات التي ينبغي أن يتحلى فيها المسلم بمحاسن الأخلاق؛ ليكون نبراسًا لغيره من غير المسلمين، ثم ختم حديثه بكلمة عن أهمية وفضل الدعوة إلى الله تعالى بالرحمة والرأفة والموعظة الحسنة.

 

وقد صرح "الشعراوي" لشبكة الألوكة أن مدرسة أبي بكر الصديق يبلغ عدد طلابها 283 طالبًا من الصف الأول الابتدائي إلى الصف الثالث متوسط، وفيها يتم دراسة القرآن والعقيدة من كتب؛ مثل: كتاب الأصول الثلاثة، ونواقض الإسلام، وكتب الفقه والتفسير، واللغة العربية واللغة الإنجليزية، مشيرًا إلى أن المدرسة لا تمتلك مقاعدَ للطلاب، ولا أية إمكانيات تُيسِّر لهم عملية التعليم.

 

كما ألقى الشعراوي محاضرة في قرية كنتي كوندا جانيا بدولة جامبيا في مركز الإبراهيمي، وذلك بعد الانتهاء من الجولة الدعوية في المدرسة المذكورة؛ المصدر: شبكة الألوكة.

يرجى الإشارة إلى المصدر عند نقل الخبر - شبكة الألوكة.

 

مدرسة "أبو بكر الصديق" الإسلامية بمنطقة بادبوا في جامبيا تستضيف وفدًا دعويًّا