التصنيف العام الرقائق
عند الشيعة دنمارك اخرى


عندما تنظر إلى الشيعة وقنواتهم وخطابهم الإعلامي في هذه الأيام تجد أن ثائرتهم ثائرة على الدانمرك بسبب الرسوم المسيئة للرسول الكريم صلوات ربي وسلامه عليه وهذا لا أحد يشكر عليه بل هو واجب كل مسلم ولكن العجب بل الأشد من العجب أنك تجد نفس الاستهزاء منتشر في كتبهم ونطق به كبار علمائهم بحق المصطفى عليه الصلاة والسلام ولكن القوم لا يحركون ساكنا تجاهها وأن علقوا أو تحدثوا لا يتعدى فعلهم القول بأن ذلك العالم مجرد مخطئ وهذا أقصى ما تتوقعه منهم فتجد الفرق الكبير عندما تقارن بين موقفهم من الدانمرك وموقفهم من أولئك العلماء الأمر الذي يجعلنا نتساءل هل هذه (الغضبة) على الدانمرك.. هل هي أمر حقيقي يدفعه الغيرة والوفاء لرسول الرحمة والهدى صلى الله عليه وآله وسلم أم أن الأمر عابر ولا يتعدى كونه مكاء وتصديه.. نعم مكاء وتصديه بل وسمه نفاقا إن شئت مع شديد الاحترام ولكنها الحقيقة وإلا ما الفرق بين راسمي الرسوم المسيئة وبين الخميني الذي يسمونه (إماما) والذي يقول في أحد خطبه المشهورة:

((لقد جاء الأنبياء جميعاً من أجل إرساء قواعد العدالة لكنهم لم ينجحوا حتى النبي محمد خاتم الأنبياء الذي جاء لإصلاح البشرية .. لم ينجح في ذلك))
أي أن النبي المعصوم الذي لا ينطق عن الهوى صلى الله عليه وآله وسلم في نظر هذا الظالم لنفسه قد فشل في دعوته والعياذ بالله.. فما هو الفرق بين إمام الشيعة الخميني وأمثاله من علمائهم وبين من تبنى تلك الرسومات الكاريكاتورية المسيئة.. بالتأكيد لا فرق فجميعهم اشتركوا واتفقوا على شيء واحد وهو الإساءة لهذا الرسول الكريم عليه من الله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ألا تعلم أيه الأخ الشيعي الكريم يامن تثور اليوم على الدانمرك.. هل تعلم.. أنه في كتب مذهبك يُستهزئ بنفس الشخص وهو محمد صلى الله عليه وآله وسلم إذ يطعن بتربيته لأصحابه الذين ما فتئ يربيهم على الحق حتى أعلن الله جل وعلا رضاه عنهم وتزكيتهم في كتابه الكريم في أكثر من موضع بل وصفهم بأنهم (خير أمة أخرجت للناس).

ويستهزئ بعرضه الشريف صلوات ربي وسلامه عليه عندما تقذف زوجاته بالفاحشة والبهتان العظيم الذي تكاد أن تتفطر منه السموات ويستهزئ بالوحي الذي نزل عليه إذ أعلن أكابر القوم أن القرآن محرف.. وقالوها صراحة.. القرآن محرف.. حتى أتى كبيرهم النوري الطبرسي وألف كتابه المشئوم فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب.

ويستهزئ بسنته النبوية الشريفة المنقحة والمصححة عندما تُرد ليس بالطرق العلمية بل من أجل الأهواء والظنون والمصالح حتى رسالته أشركوا بها علي كرم الله وجهه عندما قالوا بأن الله قد ناجاه في الطائف...فماذا بقي ياشيعة.. أم أن كل ما تقدم ذكره ليس سوءا ولا يعد استهزاءا صلى الله عليه وآله؟!!!!!!!!!!!

إن الاستهزاء الذي قامت به الدانمرك نفسه ومثله موجود في أعمدة الكتب الشيعية الإمامية فلما نمد أعناقنا الآف الأميال حتى نصل إلى الدانمرك والسوء كل السوء موجود من حولنا وربما نُطق به من فوق المنابر على مسامعنا من أولئك العلماء الذين لا يرقبون النبي صلى الله عليه وسلم في أصحابة الذين زكاهم القرآن ورباهم خير الأنام محمد بن عبد الله صلوات الله وسلامه عليه ولا يرقبونه في أزواجه ولا في كتابه أو سنته ودعوته فما الفرق بينكم وبين الدانمركيين يا شيعـة؟ اللهم أهدي ضال المسلمين.. آمين.

 

خاص

لا يوجد بث مباشر الان
سنة صيام شهر شعبان عقيدة الولاء والبراء باختصار-هام جدا - الحوينيتعلم اركان الحج وزارة الحج السعوديةبلادي بلادي اسلمي وانعمي الاحتفال برأس السنة / الكريسماس - مجموعة علماء
ملفات خاصة وقضايا معاصرة