العلماء والدعاة    الشيخ سعيد عبد العظيم
التصنيف العام الواقع المعاصر
اجتماع قوى الشر ضد الإسلام

اجتماع قوى الشر ضد الإسلام

كتبه:الشيخ سعيد عبدالعظيم

اجتماع قوى الشر ضد الإسلام وأهله معلوم قديماً وحديثاً ، فقديماً تنادى سحرة فرعون وقالوا " فَأَجْمِعُوا كَيْدَكُمْ ثُمَّ ائْتُوا صَفًّا وَقَدْ أَفْلَحَ الْيَوْمَ مَنِ اسْتَعْلَى " وكان ذلك فى مواجهة نبى الله موسى ، صراع عقائدى ، جعل فرعون يقول : " إنى أخاف أن يبدل دينكم أو أن يظهر فى الأرض الفساد " وهى نفس النظرة الموجودة عند الملأ والنخبة الحاكمة ، ولذلك قالوا: " أتذر موسى وقومه ليفسدوا فى الأرض ويذرك وآلهتك " وهذا الصراع قد يترتب عليه سفك الدماء وانتهاك الأعراض .

قال فرعون " ذرونى أقتل موسى وليدع ربه "

وقال " سنقتل أبناءهم ونستحيى نساءهم وإنا فوقهم قاهرون "

ولذلك لا عجب اليوم أن تجد الشيوعى والأمريكى والأوروبى واليهودى والنصرانى والليبرالى والراقصة والممثلة يجتمعون فى خندق واحد ضد ما يسمونه بالمشروع الإسلامى أو مكافحة الإرهاب ، وقد يشكل على ذلك وجود بعض الشيوخ والمنسوبين إلى العلم والدين فى صفوف أعداء الإسلام ، ولو قرأت عن التتار وجنكيز خان وهولاكو والياسق والشيوخ المنخرطين فى صفوف التتار لزال العجب ، أما عن دوافعهم ومبرراتهم فكلها ساقطة الاعتبار , وخصوصاً مع التوافق والانسجام ومباركة القتل والظلم الذى وقع على الأمة الإسلامية من التتار ، تحالف الكفر والنفاق قديم ضد الإسلام وأهله ، والصراع بين الحق والباطل والإيمان والكفر بدأ ولم ينته بعد .

لا يوجد بث مباشر الان
حكم الاحتفال بشم النسيم - الشيخ كشك رحمه اللهالاحتفال أو التهنئة برأس السنة الميلادية حكم الإحتفال برأس السنة الميلاديةعقيدة الولاء والبراء باختصار-هام جدا - الحوينيمعنى الولاء والبراء..وإلى أين يتوجهان ؟ .. الشيخ الطريفيالاحتفال برأس السنة / الكريسماس - مجموعة علماء
ملفات خاصة وقضايا معاصرة